دزاير 54 دخول

شاطر

descriptionتوقيت غرينتش -3سخليطا خاص الازالة الشعر

more_horiz
خليطا خاص الازالة الشعر %D9%86%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D8%AF
تستخدم النساء لإزالة الشعر الزائد خليطاً خاصاً مطبوخاً على النار و معروفاً من آلاف السنين
لكن سرعان ما ينبت من جديد هذا الشعر الزائد غير المرغوب به، مرة أخرى، و تواظب السيدات على الاستمرار في استخدام نفس الطريقة مرة بعد أخرى بالرغم من صعوبة الأمر و قسوته أحياناً لكن السبب أنهن يحصلن على جلد ناعم الملمس فعلاً (طبخ الليمون المعصور مع السكر و الماء على النار و الحصول على عجينة السكر).
لكن الطريقة التي تساعد على إزالة الشعر الزائد و تعطل نموه لمدة أطول، و من ثم و بعد استخدامها لعدة مرات متتالية فإنها ستمنع ظهور الشعر الزائد تماماً هي باستخدام مطبوخ نبات السعد و هو متواجد بكثرة في كل مكان لكن قليلاً ما تعرفه النساء و تعرف سر الجمال و النعومة مع استخدامه.
*ماهو نبات السعد
السعد هو من الحشائش شائعة الانتشار في الحقول و أحياناً على جنبات الشوارع في المناطق الرطبة قليلاً، كما أنها إحدى نباتات الزينة في كثير من البيوت، فشكلها جميل و هو الذي يجمع بين شكل النخلة و المظلة، و النوع الهندي من نبات السعد هو النبات الفعال في إزالة الشعر من على سطح الجسم بصورة فعالة و مضمونة، تاركاً الجلد بملمس ناعم و أبيض خالي من البثور.
*طريقة تحضير وتطبيق كريم نبات السعد لإزالة الشعر الزائد نهائياً
تطحن ملعقتان كبيرتان من نبات (السعد) و توضعان في وعاء فيه نصف لتر ماء (كوبان) على النار حتى الغليان مع الاستمرار بتقليب العشبة بشكل مستمر حتى يتم تبخر نصف الماء و يصبح المغلي المتبقي في الوعاء أشبه بالقشدة (كريم) ثم يترك ليبرد، و تدهن به الأجزاء و المناطق التي قد تم نزع الشعر الزائد منها بالأسلوب القديم المعروف و مع التدليك المستمر. و يتم هذا الإجراء يومياً عند الخلود إلى النوم ليلاً و يترك على الجسم و في الصباح يغسل بماء فاتر. و تكرر هذه العملية يومياً أو يوماً بعد يوم مما سيؤخر نمو الشعر الزائد و مع الاستمرار سيختفي نهائياً و هو مجرب. كما أن تطبيق نبات السعد ينعم البشرة كذلك و يجعل لون الأجزاء السمراء من الجسم فاتحة و بلون متجانس مع باقي لون الجسم.

descriptionتوقيت غرينتش -3سرد: خليطا خاص الازالة الشعر

more_horiz
تسلمي ع الخليط وصفة جميلة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى