دزاير 54
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دزاير 54 دخول

descriptionتوقيت غرينتش -3ساحذروا…عادة ما يتعرف الأطفال على الأشياء الجديدة بالنسبة لهم بوضعها في أفواههم. مخاطر تهدد الطفل في المنزل

more_horiz
احذروا…عادة ما يتعرف الأطفال على الأشياء الجديدة بالنسبة لهم بوضعها في أفواههم. مخاطر تهدد الطفل في المنزل 9k=

عادة ما يتعرف الأطفال على الأشياء الجديدة بالنسبة لهم بوضعها في أفواههم.

قال المدرب النفسي للأطفال أحمد إبراهيم: إن على الأم دورا كبيرا في الحفاظ على أطفالها، خاصة من الأخطار المنزلية التى قد تتصادف في فعلها وتتسبب في الإيذاء للأطفال.
ويشير إلى أنه لابد أن تقوم الأم بترويض أطفالها ولها الدور الكبير لحماية أطفالها وتعليمهم وحمايتهم من الأخطار المنزلية التي قد تكون خطرا كبيرا على صحة الطفل.
ويقدم المدرب النفسي وفقاً لصحيفة “اليوم السابع” المصرية، بعض النصائح المهمة لتتجنبي خطر الحريق أو تعامله مع الكهرباء أو المواد الضارة ومنها:
1- الكهرباء: يجب على الأم أن تقوم بوضع الاحتياط في التعامل مع الفيش الكهربائية حتى لا يقوم الطفل بوضع أصابعه في الفيش.
2- المواد الكميائية: لابد من أخذ الاحتياطات اللازمة في وضع المواد مثل بعض المبيدات والأدوية التي إذا قام الطفل بتناول أي شيء من هذه المواد قد تتسبب في تسممه.
3- الحروق: لابد من ابتعاد الطفل عن كل الأشياء الساخنة، التي قد تتسبب في حرقه، ويجب على الأم الأخذ في الاعتبار أنه لابد من وجود كريمات الحروق بالمنزل.

descriptionتوقيت غرينتش -3سرد: احذروا…عادة ما يتعرف الأطفال على الأشياء الجديدة بالنسبة لهم بوضعها في أفواههم. مخاطر تهدد الطفل في المنزل

more_horiz
أعظم حب في العالم، هو حب الأم لأطفالها. فهي تمنحهم كل ما تملك من أجل سعادتهم وإرضائهم. شعور الفتاة عندما تصبح أم هو عبارة عن مزيج من المشاعر الجميلة،
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى