دزاير 54
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دزاير 54 دخول

descriptionتوقيت غرينتش -3ستوريس: مانشستر أبرز المرشحين للفوز باللقب

more_horiz

الجزيرة الرياضية - قال الإسباني فرناندو توريس مهاجم ليفربول أن مانشستر يونايتد لا يزال أبرز المرشحين للاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز رغم تصدر ليفربول للترتيب منذ بداية كانون الأول/ ديسمبر الماضي.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن توريس قوله اليوم الثلاثاء: "مانشستر يونايتد بطل العالم وبطل أوروبا . نكن احتراماً كبيراً للاعبيه فبعضهم بين الأفضل في العالم والفريق مرشح بالفعل للفوز باللقب لكننا نعمل جاهدين للمنافسة وإنهاء الموسم قبلهم في الترتيب ونحن ماضون على الطريق".

وتعادل ليفربول في خمس من مبارياته الثماني الأخيرة في الدوري بينما سيعتلي يونايتد الذي كانت بدايته بطيئة هذا الموسم القمة إذا تغلب على أرضه على ويغان اتليتيك غداً الأربعاء ثم خارج أرضه على بولتون واندرارز يوم السبت المقبل.

ويتقدم ليفربول بفارق خمس نقاط على يونايتد الذي يملك مباراتين مؤجلتين ولن يلعب ليفربول حتى يوم الاثنين المقبل موعد مباراة القمة المحلية مع غريمه ايفرتون.

وقال توريس الذي حل ثالثاً في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل اللاعبين في العالم إن مباراة ليفربول في إستاد اولد ترافورد ملعب يونايتد ستكون نقطة حاسمة في الموسم .

وقال الإسباني: "أعتقد أن المباراة في أولد ترافورد ستحدد وجهة اللقب إذا سار كل شيء كما هو متوقع فسنذهب إلى هناك في موقف مشابه لما نحن فيه الآن، بعدها سيكون الأمر بأيدينا كي نقدم مستوانا ونحقق نتيجة جيدة في ملعب لم تكن نتائج ليفربول جيدة عليه خلال السنوات القليلة الماضية".

الجزيرة الرياضية

descriptionتوقيت غرينتش -3سرد: توريس: مانشستر أبرز المرشحين للفوز باللقب

more_horiz
شكرا لك
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى