دزاير 54 دخول

شاطر

descriptionتوقيت غرينتش -3س عالجي شعرك التالف بالكرياتين

more_horiz
عالجي شعرك التالف بالكرياتين



لأن زينة المرأة في شعرها فإن بعض السيدات والفتيات ممن يمتلكن شعرا خشنا دائمًا ما تشعرن بالاكتئاب وتحاولن تحسينه بكل الطرق، فإذا كنت عروس جديدة وتعانين من خشونة شعرك فاتبعي تلك التعليمات التالية عن الكرياتين.

هناك العديد من الحلول للحصول على الشعر الصحي والناعم الذي تبحثين عنه وأحد هذه الحلول هو معالجة الشعر بالكرياتين "Keratin" والسؤال: ما هو الكرياتين وما هي مميزاته وعيوبه.

مادة الكرياتين موجودة في جسم الإنسان بشكل طبيعي ولكنها تضاءلت بسبب الأنظمة الغذائية الخاطئة، فكل شعرة تتكون من خلايا جلدية غير حية مليئة بنوع من البروتين المتجمد يسمى الكرياتين.

ومع مرور الوقت والاستعمال المتكرر للاستشوار والصبغات تضعف هذه المادة "الكرياتين" في الشعر، والنتيجة هي شعر باهت ومتقصف وضعيف.

ويعد الكرياتين ضرورة لشعرك لأن هذا البروتين سيعيد للشعر حيويته وسيجعله ذو مظهر جميل جدًا كما يمنحه قوامًا رائعة ولماعًا.

وينصح الخبراء بالذهاب إلى الأماكن المتخصصة لوضع الكرياتين وعدم وضعه لنفسك لأنه يحتاج خطوات دقيقة لذلك يحتاج كوافير ذو خبرة فائقة بالتعاطي مع هذه المواد لان المواد السيئة ستضر شعرك ولن تنفعه، وبعد وضعه ستلاحظين تغيير ملحوظ على شعرك لأن الكرياتين سيكون قد أحدث طبقة على الشعرة وسيختلف فورًا قوام الشعرة، وأشار الخبراء إلى أن فعالية الكرياتين تستمر من 3 إلى 6 أشهر.

وأخيرا، يحظر عليك استخدام الكرياتين إذا كنت حاملا أو مرضعا وأيضا لايستخدم للأطفال تحت 6 سنوات.


م / ن

descriptionتوقيت غرينتش -3سرد: عالجي شعرك التالف بالكرياتين

more_horiz
وضوع رائع

سلمت الايادى

الى مزيد من العطاء

تحياتى

 عالجي شعرك التالف بالكرياتين Affraid
 عالجي شعرك التالف بالكرياتين Icon_basketball
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى