دزاير 54
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دزاير 54 دخول

descriptionتوقيت غرينتش -3سكلنآآ نششكي فرآآغ العآطفهـ

more_horiz




(مدخل)

كلنا نشكي فراغ العاطفة *** هايمين قلوبنا ضميا حنان
ساكنتنا احلام عذراء خايفة *** مانحققها يعاندنا الزمان
كلنا مهموم روحه عايفة *** واقعه ضاقت به حدود المكان

(مشهد )

في يوم العيد اطفال يلعبون يضحكون
يسقط احدهم اثناء اللعب وكأي طفل في هذا الموقف فهو يركض الى جانب والده ليبكي في حجره
يدخل الى المجلس تبحث عيناه عن والده فينزوي بجانبه ولكن

( قم رح لامك الرجال مايبكون )

(مقطع)

البنت المراهقة في غرفتها وقد رجعت لتوها من الكوافير بقصة شعر رائعة وملابس منتقاة بعناية
تاخذ زينتها تضع قليلا من مساحيق التجميل
تذهب بمشية الملوك تبحث عن امها
تستقبلها الوالدة في غرفة الجلوس تنظر اليها

(روحي صلحي قهوة لاخوانك بيصحون من النوم )

(تعليق)

نعم هذا مانعانيه هذان مشهدان مختلفان والمشاهد كثيرة ففي كل يوم يزداد احباط الابناء من عدم اشباع اباءهم لهم عاطفيا فكل ما اراده الطفل حينما بحث عن عن ابيه فقط هو حضنه ماذا لو ضمه اليه برفق ماذا سيكون شعور الطفل وقتهاوكل ما ارادته البنت هو كلمة اطراء لن تنقص من مقام الام شيئا فلنتخيل
ان الام قالت (الله شو هالجمال يابنيتي )
هل ستبحث الفتاة عن من يقول لها هذا الكلام ؟

على الاباء ان يعرفو اننا لو خيرنا بين ان نكون
رجالا لا يبكون وبين ان نكون اطفالا نحضى ب
رعايتهم لاخترنا الثانية بلا تردد

وعلى الامهات ان يعرفن ان بناتهم اذا لم يجدو
منهم الاطراء والحنان سيبحثن عنه خارج الاسوار
نحن نريد ان نكون رجالا يحضون برعاية اباءهم
وهن يردن ان يكن (راعيات بيوت) حلوات وكشخة

(خلف الاسوار)

خلف الاسوار ورود تذبل وشباب يبلى
هم يحبون يعشقون ويهيمون ولكن يُصدمون
فالحرام والعادات والعيب تقول لهم ان مايفعلونه خطأ

يبحثون في المصحف فيجدون انه لايحرم الحب
يهرعون الى سيرة الرسول فيجدون ان
(بانت سعاد فقلبي اليوم متبول *** متيم اثرها لم يفد مكبول)
القيت بين يدي الرسول وفي مسجده
يريدون ان يثورون لكن لا يقدرون فقد حاول قبلهم كثيرون

يعيشون في الحياة وهم اموات !!
يسهرون الليل ولاينامون النهار
يحترقون بنار لاتكوي الا هم
لا يطلبون منا الا :
ان نرحمهم فهم عاشقون

(نصيحـه)

شبابنا و بناتُنا امانـه بأعناقنا ..~

نصيحتي للأبـاء والأخوان .. اقتربوا من اخواتكم
وبناتكم .. فوالله انها محيط من الأسرار المكبوتـه ..

لنستغل هاذا بما يفيدهم ويفيدنـا

اقتربوا منهم .. شو المانع تطلع معهم بليلـه تتعشى معهم بمطعم راقـي ..

او كوفي بجلسـه جميلـه .. صدقوني تطلع اللي بصدرها لك وترتاح هي وتكسب ثثقتها ..

يقول المثل .. (( اسأل مجرب ولا تسأل طبيب )) ..~

إلى متى التخلف .. إذا انت لك مشاعر اهي لها مشاعر ..

اجلس معها .. صدقني بحاجـه لحنانكـ اولى من غيرها ...

اقتربوا منهم فأنتم الأولى ...؟؟



(مخرج)

نرتجي بعد السكون العاصفة *** تخلف المعتاد ما آن الاوآن
لي حبيب اعرفه ما اعرفه *** حيث ربي ماكتب وصله وحان
التقي به ياخيال او سالفة *** لاطريته كل شين الوقت زان
م ن

descriptionتوقيت غرينتش -3سرد: كلنآآ نششكي فرآآغ العآطفهـ

more_horiz
ابداع بلا حدود

وطرح فى قمه الروعه

سلمت الايادى

فى انتظار المزيد

تحياتى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى