صبــاحكم \ مســـائكم
فرح و سرور و رمضـان يجمعنا
وس اخبارركم ؟ اشووفكم طافين
اليوم بتكلم عن سالم برمضـان
يعني مثلا ( بسردها على قصه ) :
كان فيه رجال مهايط اسمه سالم
كان سالم مفهي و كسول و كثير النوم برمضان
جلس اخونا سالم الساعه 4 العصر ليصلي ويرجع ينام
بس شاف اخاه الصغير ( نواف ) يلعب بجواله
مسكه سالم و قال : وراك انت ماخذ جوالي ... بأمر مين
نواف : لا بس ابغا افتحه عندك لعبة حلوه فيه
سالم : اقول قوم حبيبي واطلع لـ اشوتك
طلع نواف وهو يتحلطم
نام سالم و جلس على الفطور و فطر اخونا
و في نص الاكل جرى الحوار التالي :
ابو سالم : يا ولدي ما غير نوم انت قوم صلِ صوم
سالم : ؟؟ يعني النايم يفطر ؟
ابو سالم : لا بس مو تاكل لنا موز و تنام و تقول : والله الموز ما يعطش
نواف : اي يبه ما يساعد اختي وامي ما غير نايم مع كرشه اللي كأنه رأس دب
<< التشبيه
سالم : انت من طلب رايك ... الحمد لله شبعت
نواف : يعني زعل مع وجهه
سالم عطاها النظره السكتيه و بلعها اخونا ^^
بعد مرور وققت طويل
و مشاهده واي فاي << البرنامج المميز للسعودين
لان المخرج فاهمهم
قام اخونا سالم للخروج مع ربعه
وهو بالطريق جلس يتذكر شمه حمدان و احلام و بدر زيدان يوم قلدوهم
و شاق وجهه ضحك هــ الكبر
وصل اخونا
و جلس مع ربعه
و حمـاس و كذا ههههههههه
فـ طلع يروح البقاله
ويشوف واحد كبير و معضل
و همس بصوت قصير : انتبه يا الطيب لا تنفجر
انتبه لـه الطيب
و انفجر يبغا يذبح اخونا ابو كرش سالم
و بدأ التكفخ ......
بعد مرور ايام طويلة جداا
جلس سالم مع رجله المكسوره و يده المكسوره علشان يصلِ العصر
و شاف اخوه نواف جالس على جواله
خذه سالم و قال : وبعدين معاك انت ما تتوب
نواف : قلت ابغا العب بجوالك
سالم : مو بكيفك يلا فارق
نواف : هين تشوف والله لدعي عليك ان يجي لك مو مثل المعضل الا تريله كذا على راسك
سالم : اثرك انت هين والله لوريك
و بدأ الضرب بـ يد وليس اثنتان
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا شكرا
قصه قصيره مفيده معناها : اعطوني جوالاتكم ولا ادعي عليكم ^^ هههههههههه نمزح فقط
ان شاء الله استانستو معي و كنت خفيفه على دمكم
دمتم ســالمين
سمو الأميره . و بُُعِثُرُہ
فرح و سرور و رمضـان يجمعنا
وس اخبارركم ؟ اشووفكم طافين
اليوم بتكلم عن سالم برمضـان
يعني مثلا ( بسردها على قصه ) :
كان فيه رجال مهايط اسمه سالم
كان سالم مفهي و كسول و كثير النوم برمضان
جلس اخونا سالم الساعه 4 العصر ليصلي ويرجع ينام
بس شاف اخاه الصغير ( نواف ) يلعب بجواله
مسكه سالم و قال : وراك انت ماخذ جوالي ... بأمر مين
نواف : لا بس ابغا افتحه عندك لعبة حلوه فيه
سالم : اقول قوم حبيبي واطلع لـ اشوتك
طلع نواف وهو يتحلطم
نام سالم و جلس على الفطور و فطر اخونا
و في نص الاكل جرى الحوار التالي :
ابو سالم : يا ولدي ما غير نوم انت قوم صلِ صوم
سالم : ؟؟ يعني النايم يفطر ؟
ابو سالم : لا بس مو تاكل لنا موز و تنام و تقول : والله الموز ما يعطش
نواف : اي يبه ما يساعد اختي وامي ما غير نايم مع كرشه اللي كأنه رأس دب
<< التشبيه
سالم : انت من طلب رايك ... الحمد لله شبعت
نواف : يعني زعل مع وجهه
سالم عطاها النظره السكتيه و بلعها اخونا ^^
بعد مرور وققت طويل
و مشاهده واي فاي << البرنامج المميز للسعودين
لان المخرج فاهمهم
قام اخونا سالم للخروج مع ربعه
وهو بالطريق جلس يتذكر شمه حمدان و احلام و بدر زيدان يوم قلدوهم
و شاق وجهه ضحك هــ الكبر
وصل اخونا
و جلس مع ربعه
و حمـاس و كذا ههههههههه
فـ طلع يروح البقاله
ويشوف واحد كبير و معضل
و همس بصوت قصير : انتبه يا الطيب لا تنفجر
انتبه لـه الطيب
و انفجر يبغا يذبح اخونا ابو كرش سالم
و بدأ التكفخ ......
بعد مرور ايام طويلة جداا
جلس سالم مع رجله المكسوره و يده المكسوره علشان يصلِ العصر
و شاف اخوه نواف جالس على جواله
خذه سالم و قال : وبعدين معاك انت ما تتوب
نواف : قلت ابغا العب بجوالك
سالم : مو بكيفك يلا فارق
نواف : هين تشوف والله لدعي عليك ان يجي لك مو مثل المعضل الا تريله كذا على راسك
سالم : اثرك انت هين والله لوريك
و بدأ الضرب بـ يد وليس اثنتان
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا شكرا
قصه قصيره مفيده معناها : اعطوني جوالاتكم ولا ادعي عليكم ^^ هههههههههه نمزح فقط
ان شاء الله استانستو معي و كنت خفيفه على دمكم
دمتم ســالمين
سمو الأميره . و بُُعِثُرُہ