دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي
حضور فعلي – أونلاين
يتشرف مركز الخليج الإستراتجيى للتدريب والتطوير GULF STD تقديم دورة
إدارة الخدمات اللوجستية في المؤسسات و الشركات
الاهداف:
تعريف المشاركين عن أهمية إدارة الخدمات اللوجستية والآثار المترتبة عليها، والاستراتيجيات اللوجستية المختلفة بالسوق، والمهمة اللوجستية لسلاسل التوريد في القرن الحادي والعشرين.
تنعقد جميع الدورات في كثير من الدول العربية و الاجنبية :
(تركيا – مصر – أوروبا – أمريكا – السعودية – المغرب – الأردن – ماليزيا – الإمارات – سلطنة عمان – البحرين – الكويت)
مدة الدورات: 5 أيام / 10 أيام ...
ودبلومات: شهر / شهرين / 3 أشهر / 6 أشهر / سنة
=========================
تشمل تكلفة الحضور:
• الاستقبال من وإلى المطار.
• الحقيبة التدريبية (المادة العلمية – الأقلام – الأوراق – التقاييم – استمارة الحضور).
• يحصل المشارك على شهادة اتمام البرنامج باللغة العربية والانجليزية معتمدة من المركز الخليجي الاستراتسجي للتدريب و التطوير.
• المحاضر المتخصص .
• القاعة التدريبية بمستوى خمس نجوم .
• الكوفي بريك والوجبات الخفيفة.
بمكنكم الحجز الأن يوجد خصم و أسعار مميزه للمجموعات و الوزارات / الهيئات / الشركات الحكومية والخاصة
لإرسال عرض فني ومالي يشمل كافة التفاصيل المتعلقة بالبرامج التدريبية يشرفنا تواصلكم معنا :
الأستاذة / اية عاطف
موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201000016576
البريد الالكتروني / Aya@gulfstd.com
الموقع الالكتروني / [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لينك الواتس اب / wa.me/+0201000016576
كما يقوم المركز بتنفيذ أكثر الدورات الاحترافية والمتخصصة في المجالات التالية :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] دوى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و#المخازن_اللوجستية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] IT
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و#الهندسة_الصناعية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
حضور فعلي – أونلاين
يتشرف مركز الخليج الإستراتجيى للتدريب والتطوير GULF STD تقديم دورة
إدارة الخدمات اللوجستية في المؤسسات و الشركات
الاهداف:
تعريف المشاركين عن أهمية إدارة الخدمات اللوجستية والآثار المترتبة عليها، والاستراتيجيات اللوجستية المختلفة بالسوق، والمهمة اللوجستية لسلاسل التوريد في القرن الحادي والعشرين.
تنعقد جميع الدورات في كثير من الدول العربية و الاجنبية :
(تركيا – مصر – أوروبا – أمريكا – السعودية – المغرب – الأردن – ماليزيا – الإمارات – سلطنة عمان – البحرين – الكويت)
مدة الدورات: 5 أيام / 10 أيام ...
ودبلومات: شهر / شهرين / 3 أشهر / 6 أشهر / سنة
=========================
تشمل تكلفة الحضور:
• الاستقبال من وإلى المطار.
• الحقيبة التدريبية (المادة العلمية – الأقلام – الأوراق – التقاييم – استمارة الحضور).
• يحصل المشارك على شهادة اتمام البرنامج باللغة العربية والانجليزية معتمدة من المركز الخليجي الاستراتسجي للتدريب و التطوير.
• المحاضر المتخصص .
• القاعة التدريبية بمستوى خمس نجوم .
• الكوفي بريك والوجبات الخفيفة.
بمكنكم الحجز الأن يوجد خصم و أسعار مميزه للمجموعات و الوزارات / الهيئات / الشركات الحكومية والخاصة
لإرسال عرض فني ومالي يشمل كافة التفاصيل المتعلقة بالبرامج التدريبية يشرفنا تواصلكم معنا :
الأستاذة / اية عاطف
موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201000016576
البريد الالكتروني / Aya@gulfstd.com
الموقع الالكتروني / [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لينك الواتس اب / wa.me/+0201000016576
كما يقوم المركز بتنفيذ أكثر الدورات الاحترافية والمتخصصة في المجالات التالية :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] دوى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و#المخازن_اللوجستية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] IT
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و#الهندسة_الصناعية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]