دزاير 54
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دزاير 54 دخول

descriptionتوقيت غرينتش -3سالجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة

more_horiz
وزير الرياضة الجزائري: اللاعبون بخير وسيلعبون المباراة بمعنويات عالية




الجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري





بالحجارة في مطار القاهرة

الجزائر - رمضان بلعمري، دبي - إبراهيم هباني
كشف وزير الشباب والرياضة الجزائري الهاشمي جيار أن إصابات لاعبي منتخب بلاده الأربعة ليست بليغة، لافتاً إلى إنه تحدث مع اللاعبين وأكدوا استعدادهم لإجراء المباراة بمعنويات عالية رغم ما حدث عند مدخل الفندق.

وتعرضت الحافلة التي كانت تقل "محاربي الصحراء" من مطار القاهرة إلى الفندق الذي يقيمون فيه إلى اعتداء من بعض الجمهور المصري، والتي ادت إلى إصابة عدة لاعبين، بحسب ما أعلنه وزير الخارجية الجزائري الموجود حالياً في القاهرة.

وندد وزير الشباب والرياضية الجزائري بما قام به بعض الأنصار الطائشين من الجانب المصري وفي محاولة منه لاحتواء الوضع قال "السلطات المصرية قامت بواجبها وهي محرجة مما حدث بحسب حديثه مع المسؤولين المصريين".

وقال جيار للإذاعة الرسمية الجزائرية اليوم إن "مراقبي الفيفا كانوا حاضرين في المكان وأخذوا صورا للحافلة التي تحطم زجاجها، وكذلك صور اللاعبين المصابين، ويتعلق الأمر بكل من صايفي وحليش ولموشية وبلحاج"، كما أصيب أيضا رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الحاج محمد روراوة بجروح خفيفة.

يحدث هذا في وقت علمت "العربية.نت " من مصدر مسؤول أنه تقرر اتخاذ إجراءات أمنية إضافية لتأمين محيط السفارة المصرية بالجزائر، خوفا من حدوث أعمال انتقامية، وبثت الإذاعة الرسمية الخبر على الهواء بعد حوالي ساعتين من الاعتداء. وقد تلقى الجزائريون الخبر بكثير من الاستهجان، لكنهم لم يوقفوا احتفالاتهم الصاخبة التي بدأت منذ أيام.

من جهة أخرى، قال مسؤول في الحكومة الجزائرية رفض الكشف عن هويته إن المتعارف عليه في مثل هذه الحالات هو تأجيل المباراة لوقت لاحق عن التاريخ المحدد لها.

descriptionتوقيت غرينتش -3سرد: الجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة

more_horiz
عيب على كل المصرين عندما خافوا من المناصرين الذي كان في القاهرة ضربو اللاعبين

descriptionتوقيت غرينتش -3سرد: الجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة

more_horiz
اخي منصور
مش كل الشعب المصري ضرب منتخب الكزائري

اذا كان من بعض المتطرفين

و انا اقول انو الكزائري ومصر شعب اخوان

descriptionتوقيت غرينتش -3سرد: الجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة

more_horiz
السلام العليكم
انا عندي رايي وحدي من يوافقني
انتم مسؤولين عن هذه الحالة لانهم في بلادك
وحتا الامن وضربوا
وقلتوا ان اللا عبين هما الي كسروا ازداج
حتى السائق وقال اللاعبين
هما الذين كسروا الزداج


شكرا على الموضوع وانشاء الله الفوز للمنتخب
الوطني الجزائري
ويطلع
اعلام الشهداء في مصر بلاد الفراعنة





الجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة 41390 الجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة 41390 الجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة 41390 الجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة 41390 الجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة 41390

الجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة 41390 الجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة 41390 الجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة 41390 الجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة 41390

الجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة 41390 الجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة 41390 الجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة 41390

الجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة 41390 الجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة 41390

الجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة 41390
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى