دزاير 54
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دزاير 54 دخول

descriptionتوقيت غرينتش -3سايعقل ان تكون تمثيلية هدا المثل الي يقول ضربني و بكى و سبقني و اشتكى

more_horiz

السلا م عليكم
و الله العظيم عجبا لما يقوله المصريون تمثيلية اقول لهم كيف فشل فنانونا في هدا
الميدان و تريدون لاعبينا ان ينجحوا فيه هاته اولا
ثانيا ولنفرض انها تمثيلية و ان اللاعبين رشقوا بعضهم البعض بالحجارة لمادا يصاب
ثلاث احسن لاعبين في منتخبنا و هم حليش لموشية و صايفي اظف الى دلك كان فيه 3
لاعبيين يعدون من عماد المنتخب مصابين وهم زياني و بوقرة و عنتر و نضحي بثلاث اخرين

اقول لكم بالله عليكم و كفاكم تطاولا الا تقولون مرة في حياتكم انكم اخطاتم
انبياء اخطؤوا و انتم مصريين لا تريدون ان تقولوا انكم مخطئين
ان كانت تمثيلية يضبون لاعبين لن يتم اقحامهم فادا لم تفعل الفيفا شبئا حينها
نجد اللاعبين الدين نتكل عليهم في صحة جيدة
اويعقل ان يضرب احسن لاعبينا من طرف زملائهم
حتى عادل امام و لم يمثلها هاته التمثيلية
حسبنا الله هو نعم المولى ونعم النصير و حسبنا الله فيكم هدا ما نقوله
اهداء خاص الى الغندور
و اعوانه هاهي الوردة اصبحت حجرة و افرحوا فالحرب قد اوشكت و هدا ما كنتم تريدونه


descriptionتوقيت غرينتش -3سرد: ايعقل ان تكون تمثيلية هدا المثل الي يقول ضربني و بكى و سبقني و اشتكى

more_horiz
السلام عليكم



شكرا لك على الموضوع


وارجوا الفوز للمنتخب الوطني


الجزائري


على المنتخب المصري الفراعني


نحن نثق بالمنتخب الوطني



ب





الجزائر19




مصر 0

descriptionتوقيت غرينتش -3سرد: ايعقل ان تكون تمثيلية هدا المثل الي يقول ضربني و بكى و سبقني و اشتكى

more_horiz
[b]
شكرا على الموضوع
وانشاء الله الفوز للمنتخب الوطني الجزائري
لكوب ديموند
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى