دزاير 54
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دزاير 54 دخول

descriptionتوقيت غرينتش -3سالاعلامي السعودي رجاء الله السلمي عضوا في لجنة اختيار أفضل لاعب أوروبي

more_horiz
أختارت المجلة الفرنسية ( فرانس فوتبول ) الإعلامي السعودي رجاء الله السلمي مذيع قنوات ART ليكون ضمن أعضاء لجنة اختيار أفضل لاعب في أوروبا 2009م لنيل جائزتها والتي اعتادت أن تمنحها للاعب الذي ينال الترشيح الأعلى من الأصوات التي تصل إلى 69 صوتا لشخصيات إعلامية على مستوى العالم من كافة الدول يتولون ترشيح أفضل خمسة لاعبين في القارة الأوروبية.

وإختيار الاعلامي السعودي رجاء لله جاء للمرة الثانية على التوالي وبعد أن لفت الانظار إليه في المرة الأولى التي إختير فيها لترشيح أفضل خمسة لاعبين حيث جاءت النتيجة النهائية متطابقة ترتيبا مع ترشيحاته, الأمر الذي أثار إعجاب المجلة وفردت موضوعا خاصا بذلك تناولت خلاله تميز الإعلامي السعودي رجاء الله وتفوقه على كافة المشاركين في التصويت واصفة ترشيحه بالدقيق والمنصف.

الجدير بالذكر أن فرانس فوتبول أعلنت أسماء المرشحين لنيل جائزتها وجاءت أسماء المرشحين كما هو متوقع لبطل أوروبا وصاحب الثلاثية التاريخية نادي برشلونة الإسباني، إذ تواجد ستة من اللاعبين الكتالونيين في القائمة هم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والفرنسي تيري هنري والإسبانيان أندريس أنييستا وتشابي هرنانديز العاجي يايا توريه.

وكما هي المنافسة دائماً على لقب الدوري، فإن المنافسة حاضرة مع الريال على لقب أفضل لاعب في العالم، إذ رشح للجائزة أربعة من لاعبي النادي الملكي، هم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي ريكاردو كاكا، والفرنسي كريم بنزيمة، والإسباني إيكر كاسياس.

وضمت القائمة أيضاً كلاً من الروسي أندريه أرشافين (أرسنال) والبرازيلي دييغو (اليوفنتوس) والعاجي ديديه دروجبا (تشيلسي) والبوسني ديزيكو (فولفسبورج) والإسبانيان سيسك فابريجاس (أرسنال) وفيرناندو توريس (ليفربول) والأورغوياني دييغو فورلان (أتليتكو مدريد).

كما ضمت الإنجليزي ستيفن جيرارد (ليفربول) والاسكتلندي رايان جيجز (مانشستر يونايتد) والفرنسي جوروكوف (بوردو) والبرازيلي خوليو سيزار (إنترناسيونالي) والإنجليزي فرانك لامبارد (تشيلسي) والبرازيلي مايكون (إنترناسيونالي) والبرازيلي الآخر لويس فابيانو (أشبيلية) والفرنسي فرانك ريبيري (بايرن ميونخ) والإنجليزي واين روني (مانشستر يونايتد) والإنجليزي جون تيري (تشيلسي) والصربي فيديتش (مانشستر يونايتد) والإسباني ديفيد فيا (فالنسيا).

descriptionتوقيت غرينتش -3سرد: الاعلامي السعودي رجاء الله السلمي عضوا في لجنة اختيار أفضل لاعب أوروبي

more_horiz


نتمنى له توفيق

ويعطيك العافيه على الخبر



privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى